انخفض اسهم الكازينو ماكاو 40٪

أدت حملة القمع التي شنتها الصين على كسب المخزونات التي لها تأثير على التجارة الحرب على الاقتصاد إلى انخفاض أسعار أكبر ستة كازينوهات في ماكاو بنسبة 40٪ في المتوسط ​​منذ يونيو، مما قلل من التقييماتهم. على مستوى معقول.

مع ذلك، فإن المستثمرين ليسوا مقتطفين بأن الأسهم، يظهرون من المستثمرين الصينيين الأثرياء أن يزوا في إلحاق الضرر بماكاو. تضعف.

تراجعت عائدات الألعاب الإجمالية في ماكاو بنسبة 17.3٪ عن الشهر السابق وانخفضت إلى 21.95 مليار باتاكا (2.72 مليار دولار) في سبتمبر، مكتب تفتيش وتنسيق الألعاب. وتتوقع “سيتي جروب” أن ترتفع إيرادات اليوم إلى 28 مليار باتاكا في أكتوبر / تشرين الأول بعد التأثير المؤقت لأعصار “مانجكت”.

قال كيفن ليونج، المدير التنفيذي الإستراتيجية: “لا يقل الاقتصاد الصيني غير مؤكد، لذا سيبقى الصينيون الأثرياء والناس محافظين نسبيا”. “ما زلت أنتظر تحسنا كبيرا ومستداما في أرباح الألعاب.”

منذ أن أصبح رئيس الصين في عام 2013 قاد شي جين بينغ حملة لمكافحة الفساد التي وصلت إلى المديرين التنفيذيين لامتلاك الكازينوهات في ماكاو كارثة.

وقال مورجان ستانلي في دراسة حديثة أن وين ماكاو وجناكسي عانت من انخفاض اهمية في الربع الثالث بعد أن استفادوا من الحال في الفترة من 12 إلى 18 مارس الماضية. تم تخفيض معدل إجمالي الأرباح للسنة بنسبة 16٪ إلى 13٪ هذا العام ومن 12٪ إلى 5٪ في عام 2019.

و نسبة السعر إلى الأرباح خلال 12 شهر في رمال الصين حاليا 17.92 ضعفا. مقارنة مع أدنى تصنيف، عام إد عشر من الإجابات قبل الإغلاق في مارس 2015، فإن هذا يدل إلى أن ارتفعت قد انخفضت ولكن لم تصل بعد إلى أدنى مستوياتها.

هدف ماكاو هو أن تصبح وجهة سياحية في لاس فيغاس. ومن المتوقع أن يزيد الجسر الضخم القادم، الذي يربط المدينة بهونغ كونغ وتشوهاى، بالزيارات وجذب المزيد من العملاء الموجهين للأسر.ومع ذلك ، هناك حاجة إلى بنية تحتية بحد ذاتها.يمكن أن تظهر نتائج البحث ذات الصلة إلى السوق.وقال كاري، وهو خبير اقتصادي في الجناح هانغ بانك: “لقد خضع اقتصاد ماكاو للتأجير”، “.

 

Share :