يقال إن الملياردير جيلبرت يريد سحب الكازينوهات

يمثل دويتشه بنك وكريدي سويس شركة بيع جيلبرت في عملية البيع وشركة قيصر للترفيه. ورفض ممثلو كل من البنوك و سيزار التعليق.

النتيجة في بيان يوم الاربعاء “سياسة جاك انترتينمنت طويلة الاي عدم التعليق على الشائعات أو التكهنات.”

وقد جيلبيرت، الملياردير الذي يمتلك فريق كليفلاند كافالييرز يضاعف من الاحتراف. وأيد إجراء انتخابات عام 2009 لإضفاء الشرعية على الكازينوهات في ولاية أوهايو وفتح أول ملك له بعد ثلاث سنوات في النهايةانتقال لمتجر هيغبي متعدد الأقسام في وسط مدينة كليفلاند.

تشارك جاك انترتينمنت في ماكنترين في ستة ايام في لعبة كرة القدم العالمية في فيترويت، الذي حصل عليه جيلبرت في عام 2013. يمكن بيع الخبرة بشكل منفصل. مجلد لمؤشر بلومبيرج الملياردير، تقدر القيمة في 7.8 مليار دولار امريكى.

موجة شراء

يظهر قطاع المقامرة في قلب موجة الاستحواذ، ويرجع ذلك جزئيا إلى ظهور صناديق الاستثمار العقاريّة على الكازينو الذي يعرف لمقدمي العطاءات. أثار إضفاء الصفة القانونية على المراهنة الرياضية في أيار / مايو من قبل المحكمة العليا الأمريكية احتمال النمو.

أكمل القياصرة اقتناء اثنين من الكازينوهات على مضمار السباق إنديانا في يوليو / تموز مقابل 1.7 مليار دولار. المنتجعات، مبلغ 1.06 مليار دولار لهذه المنشأة ، وهو هارد روك روكسينو نورثفيلد بارك بالقرب من كليفلاند ، في نفس الشهر. دفعت إم جي إم جروب للعقارات، وهي شركة تابعة لشركة.

على المنافسة. إن موقع جيلبرت هي فقط الثالثة والرابعة بين الكازينوه

واعتبر قيصر شراء الكازينوهات الخاصة بشركة جيلبرت بالاشتراك مع فيسي بروبرتيز، وهي شركة استثمارية عقارية وقبل قبل، على على السكان. كان قيصر جمال جيلبرت في كليفلاند وسينسيناتي المناطق، الذين عملوا حدوات حتى مع القياصرة قبل ثلاث سنوات.

شركة جيلبرت تستثمر في كازينو قيصر حدوة بالتيمور. أشرف رئيس فيسي جون باين على الكازينوهات المركزية للشركة في الولايات المتحدة عندما كان يعمل في شركة سيزار.

Share :